دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-31

الرزاز : عدِّل بيانات سكنه من "أمريكا" إلى "اللويبدة"

الرأي نيوز :
 

كشف مصدر حكومي أن رئيس الوزراء عمر الرزاز بشخصه اضُطر لتقديم اعتراضٍ لِتعديل مكان سكنه من خارج الأردن 'الولايات المتحدة الأمريكية' إلى داخله 'عمان-اللويبدة' وفق القانون كي يتمكن من الانتخاب.
ونوه المصدر بأنه لا بد من تعديل مكان السكن أو إدراجه كشرطٍ لظهور الاسم في قوائم الانتخابات، وبأنه تم إدراج قارئ إلكتروني في قاعات الاقتراع، لقراءة البيانات الشخصية للبطاقات الذكية وغير الذكية، لمنع التلامس الجسدي ضمن إجراءات الحد من تفشي فيروس كورونا.
ولفت المصدر النظر الى إلغاء المهرجانات الانتخابية والإبقاء على المقار، بشرط عدم تجاوز عدد المتواجدين فيها 20 شخصًا واقتصار الضيافة على عبوات الماء المغلقة.
ونوه المصدر الى تشكيل لجنة من قبل دائرة الأحوال المدنية للتحقق من 2705 أشخاص وردت أسماؤهم في قوائم الانتخاب الأولية أعمارهم فوق 100 عام.
وكانت قالت الهيئة المستقلة للانتخابات عبر موقعها الإلكتروني انه توجد مرحلة عرض جداول الناخبين، للاعتراض على الذات والغير.
و اضافت أنتم أساس العملية الانتخابية. السجلات متوفرة عبر الرابط :

https://bit.ly/3iYLLIJ.
ونشرت الهيئة المستقلة للانتخاب الجداول الأولية للناخبين للانتخابات النيابية 2020، على موقعها الإلكتروني وعبر خدمة الاستعلام (94455)، وبدأت عرضها في جميع الدوائر الانتخابية.
ويأتي عرض الجداول في مقار لجان الانتخاب، استناداً لأحكام الفقرة (و) من المادة (4) من قانون الانتخاب لمجلس النواب رقم (6) لسنة 2016 وتعديله، كما بلغ العدد الإجمالي للناخبين المدرجين ضمن القيود الراكدة نحو 440 ألف ناخب وناخبة.
والقيود الراكدة 'تنقسم إلى جزأين؛ الأول تم نشر أسمائهم لغايات حثهم على تصويب أوضاعهم، من بينهم 2705 أشخاص أعمارهم فوق المئة عام، وبعضهم فارق الحياة، ولم يتم التبليغ عن وفاتهم من قبل ذويهم، و158 ألف شخص غير مصدرين بطاقات شخصية، فيما لم يتم إدراج أسماء 54 ألف شخص مسجلين بسجلات الناخيين، ولديهم بطاقات شخصية، ولكن غير محددين مكان الإقامة'.
عدد المشاهدات : ( 4078 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .